Ooredoo تطلق بوابة لمقاطع الفيديو على الجوال

الدوحة -  الراية  :

أطلقت Ooredoo أمس خدمة Ooredoo لمقاطع الفيديو لأجهزة الجوال، وذلك في إطار سعيها للتوسع بعروضها الترفيهية في ظل الارتفاع المستمر في عدد المشاهدين عبر الإنترنت في قطر.

وقالت الشركة إنه تم تصميم خدمة Ooredoo لمقاطع الفيديو لأجهزة الجوال لتمكن مستخدمي الهواتف الذكية في قطر من مشاهدة مقاطع الفيديو في أي وقت ومكان، فهي توفر للمشتركين فرصة مشاهدة عدد لا محدود من مقاطع الفيديو يومياً.

وأضافت : سيحظى المشتركون بإمكانية مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو على هواتفهم الجوالة، إذ تحتوي مكتبة الفيديو على أكثر من 1,7 مليون مقطع فيديو يلبي جميع الأذواق في مجالات الرياضة والآكشن، بالإضافة إلى المحتوى من هوليوود بوليوود والفلبين وغيرها.

ونوهت الى أن كلفة الاشتراك تبلغ 2 ريال يومياً، ويتم تجديده بشكل يومي للاطلاع على المكتبة التي تضم محتوى بأكثر من 25 لغة.

وقالت الشركة إنه للاشتراك، يمكن للعملاء إرسال كلمة "SUB1" إلى 92202، ولإلغاء الاشتراك يمكنهم إرسال كلمة "UNSUB" إلى الرقم 92202.

وقالت فاطمة سلطان الكواري، مديرة العلاقات العامة والخدمة المجتمعية في Ooredoo: "تعد خدمة Ooredoo لمقاطع الفيديو لأجهزة الجوال أحدث إضافاتنا في مجال الترفيه، ونحن على ثقة أنها ستحظى بشعبية كبيرة لدى مستخدمي الهواتف الذكية في قطر. وأضافت أنه يمكن للجميع استخدام شبكة "سوبرنت" المتطورة للاختيار من بين 3.6 مليون دقيقة من المحتوى."

ولفتت الى أن هذه أحدث خدمة ترفيهية تطلقها Ooredoo في إطار سعيها لتوفير أفضل محتوى ترفيهي من جميع أنحاء العالم في قطر.

ونوهت أنه تم إطلاق خدمة Ooredoo لمقاطع الفيديو بالتعاون بين Ooredoo وشركة Vuclip التي تعتبر من أكبر الشركات التي توفر خدمات المشاهدة حسب الطلب في الأسواق الناشئة.

وأضافت : يشمل المحتوى الترفيهي الذي توفره Ooredoo لعملائها خدمة Ooredoo tv التي تعد الجيل القادم من الخدمات الترفيهية في قطر ومحطة شاملة للتطبيقات والألعاب والأفلام والفيديو المباشر وغيرها.

ويقدم Ooredoo tv محتوى بوضوح 4K وبدعم من شركتي آندرويد وهواوي، كما يعتبر خدمة التلفزيون الأكثر تطوراً في المنطقة.

Related posts