وزيرة التضامن تجتمع مع شركة كريم لعرض تفاصيلها على الوزراء

اجتمعت د. غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي مع مسؤولي شركة كريم بمقر الوزارة لبحث تفاصيل عمل الشركة وبناء وجهة نظر متكاملة تمهيداً لعرضها على مجلس الوزراء والوزارات المعنية.

كما ناقش الاجتماع المقترحات المقدمة من الشركة.
ويأتي هذا الاجتماع الأول للجنة التي شكلها رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل برئاسة وزير العدل وعضوية وزير المالية والنقل والداخلية والتنمية المحلية والاستثمار والتضامن الاجتماعي لدراسة وضع إطار تشريعي مناسب يحمي حقوق كل الأطراف المقدمة للخدمة.
وأضافت وزارة التضامن الاجتماعي أن اللجنة ستطلع على تشريعات دول شبيهة مثل الهند والفلبين والمكسيك للاستفادة منها كما ستعمل علي تطوير التشريعات المصرية لتواكب العصر وتحفظ حق المواطن والسائق والدولة.
.وجدير بالذكر أن الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، قالت إنه تم اختيارها لتكون متحدثاً رسمياً باسم اللجنة التي شكلها رئيس مجلس الوزراء
جدير بالذكر أن شركة كريم هي الشركة الإقليمية الرائدة في خدمات تطبيقات الهواتف الذكية لتأجير السيارات مع سائق التي تتميز بالمرونة والسلامة تتيح لعملائها من الشركات والمؤسسات والأفراد حجز واستئجار سيارة مع سائق لفترة محددة أو طلبها عند الحاجة من خلال موقع الشركة الإلكتروني، أو تطبيقات الهاتف الجوال الخاصة بها.

Related posts