ذهبية وفضية و3 برونزيات للتايكواندو في بطولة قطر

عمان – الغد- نال المنتخب الوطني للتايكواندو أمس، ذهبية وفضية وثلاث برونزيات، في بطولة قطر الدولية المصنفة من عيار النجمة الواحدة، والتي تختتم اليوم الثلاثاء.
وبحسب الزميل منير طلال الناطق الاعلامي للاتحاد، فقد نال معتصم أبو زيد ذهبية وزن 54 كغم، فيما احرز صالح الشرباتي فضية وزن تحت 80 كغم، بينما جاءت البرونزيات الثلاث عبر انس الصادق بوزن تحت 87 كغم، ومحمد عصفور بوزن 63 كغم، ورزان السعايدة بوزن تحت 49 كغم، ولم تحرز وعد الطرمان ميدالية في منافسات وزن فوق 73 كغم.
ويظهر في اليوم الأخير للبطولة، ثمانية من لاعبي المنتخب الوطني هم: محمد خليفة، عبدالله الشوبكي، مجد عصفور، حمزة قطان، واللاعبات: ايمان العضايلة، تالين الحميدي، شهد الطرمان ورانيا الفواعرة، والذين يبحثون عن مواقع متقدمة والمنافسة على المراكز الثلاث الأولى في اوزانهم.
وكان لاعب مركز عصفور أيهم يوسف عصفور، قد نال أول من امس الميدالية الذهبية في منافسات الناشئين بوزن فوق 73 (أوزان أولمبية للشباب).
وتعد بطولة قطر الدولية، هي المرحلة الأخيرة من تحضيرات المنتخب الوطني لبطولة آسيا المصنفة من عيار أربع نجوم التي تقام في الفلبين يومي 23 و24 نيسان (ابريل) المقبل، وسبق للمنتخب أن شارك في بطولة الأقصر الدولية والمصنفة من عيار النجمتين وتمكن خلالها من تحقيق فضية وخمس برونزيات.
وبعد ذلك، يخضع المنتخب الى معسكر في تايوان خلال الفترة من 27 اذار (مارس) الحالي وحتى 14 نيسان (ابريل) المقبل، ويختتم استعدادته بمعسكر في الفلبين مكان اقامة بطولة آسيا بدءا من 15 الشهر المقبل، حتى موعد البطولة.

Related posts