اتحاد المصارعة يبدأ زيارات للأندية

عمان – الغد – يبدأ اتحاد المصارعة مساء اليوم الأربعاء، زيارات ميدانية للأندية المنتسبة، وهي أندية الزرقاء والقوقازي واتحاد الرصيفة، وذلك للقاء مجالس إداراتها، وبحث الأمور المتعلقة بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد، بهدف تذليل العقبات التي تقف في طريق الأندية، من أجل المشاركة ببطولات الاتحاد، ودعم الأندية بالمدربين القادرين على إعداد جيل واعد للمصارعة الأردنية.
وذكر رئيس الاتحاد د. حسين الجبور أن الاتحاد سيواصل زياراته للأندية، للوقوف إلى جانبها من خلال دعم مدارس الواعدين، وتهيئة الظروف المناسبة للأندية، من خلال دعمها ببعض التجهيزات التي يحتاجها المدربون واللاعبون.
مؤتمر صحفي وتجهيزات
يعقد رئيس اتحاد المصارعة د. حسين الجبور ومدير عام الوكالة التركية للانماء محمد صديق، مؤتمرا صحفيا خلال الأسبوع المقبل، للإعلان عن قيمة وأنواع التجهيزات التي قدمتها الشركة التركية لدعم الاتحاد، واستثمارها بشكل ايجابي لتدريب المنتخبات الوطنية، حيث تتضمن المساعدات أبسطة لعب، كاميرات، شاشات، وساعات لاستخدامها في بطولات الاتحاد المحلية والبطولات التي تقام في عمان.
أبو طبيخ في الجهاز التدريبي
قرر اتحاد المصارعة خلال اجتماعه الأسبوعي أول من أمس، ضم اللاعب المعتزل يحيى أبو طبيخ للجهاز التدريبي للمنتخبات الوطنية، الذي يستعد للمشاركة في البطولة الآسيوية، المقرر إقامتها في الفلبين خلال شهر أيار (مايو) المقبل، والتي يسبقها معسكر تدريبي للمنتخب الوطني للشباب خلال شهر نيسان (ابريل) المقبل في تركيا، للدخول في أجواء المباريات التنافسية مع الفرق التركية، حيث أشار الجبور أن الاتحاد قام بتشكيل منتخب رديف للمنتخب الوطني للشباب.
وسيعمل المدرب يحيى أبو طبيخ إلى جانب المدرب الأوكراني رستم ترميسان زوهرجيان، والوطني رائد القيسي.
وكان اتحاد اللعبة اختار 30 لاعبا واعدا وناشئا، وسيتم دعوتهم للتدريب اعتبارا من يوم السبت المقبل، بعد أن تمت متابعتهم خلال بطولة الشباب والناشئين والأشبال التي أقامها الاتحاد الشهر الماضي، وسيكون هؤلاء اللاعبون نواة للمنتخبات الوطنية للفئات العمرية التي قرر الاتحاد تشكيلها، ويشرف على تدريبها الجهاز الفني والتدريبي للمنتخبات الوطنية، إلى جانب بعض المدربين المحليين في حال المشاركات الخارجية.

Related posts